الى أبناء العم في #Israel
هذا ثريد لكم اذا اردتم زيارتنا .. فأهلاً وسهلاً
في بلد السلام والتسامح وطن زايد .
نبدأ من عاصمتنا الجميله "ابوظبي"
..👇🏼
جزيرة السعديات
جزيرة طبيعية ضخمة تبعد 500 متر عن ساحل أبوظبي وهو عبارة عن مشروع تجاري وسكني وترفيهي وثقافي ضخم .
عالم فيراري
هي مدينة ملاهي من فيراري تقع في جزيرة ياس بمدينة أبوظبي يجعلها ثاني أكبر مدينة ملاهي مغطاةٍ في العالم.
..
عالم وارنر براذرز أبوظبي
أكثر القصص والشخصيات شهرة في العالم تحت سقف واحد.ينتظرك في هذه المدينة الترفيهية
سوبرمان وباتمان ووندر ومان، وشخصيات الرسوم المتحركة مثل، باغز باني وسكوبي دو وفريد فلينستون، بالإضافة إلى 29 لعبة مشوقة ومجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية التفاعلية
منتزه جزيرة ياس المائي
يشغل مساحة 15 ملعب كرة قدم ويتضمن 43 جولة و لعبة وزلاقة، 5 منها تعدّ الوحيدة من نوعها في العالم. سيتمكّن زوّار ياس ووترورلد من تجربة أوّل وأكبر منزلقة مائيّة إعصاريّة في العالم .
..
حلبة الفورميلا ون
جولة في حلبة مرسى ياس وكواليس واحدة من أكثر حلبات رياضات السيارات تطوّراً في العالم؟
..
متحف اللوفر أبوظبي
قام الفرنسي جان نوفل بتصميمه.واُنشأ المتحف الذي عُقدت النية لبناؤه بموجب الاتفاقية الموقّعة بين مدينة أبوظبي مع الحكومة الفرنسية،سوف يكون معرض للآثار الفنية الآتية والهدف الأساسي من المشروع هو أن يكون حلقة وصل بين الفن الشرقي والفن الغربي .
قصر الحصن أبوظبي
أقدم بناء تاريخي في أبوظبي، وأحد أهم معالمها التراثية، ويعكس التاريخ في أبوظبي بصورة متواصلة منذ القرن الثامن عشر وتم ترميمه والحفاظ عليه ليكون مفتوحا للزوار . يبلغ عمر أقدم قطعة في القصر 3000 عام، ويحتوي على مقتنيات تخص عائلة آل نهيان الكريمه .
جامع الشيخ زايد
صرح إسلامي بارز في دولة الإمارات. يقع المسجد في مدينة أبوظبي ويعد سادس أكبر مسجد في العالم من حيث المساحة الكلية بعد المسجد الحرام والمسجد النبوي و المسجد الأعظم بالجزائر و الجامع الأموي في دمشق ومسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء .
..
امارة دبي

برج خليفة
يعد من افضل الاماكن السياحية في دبي الامارات حيث يمكن الزائرين من الاستمتاع بمشاهدة أبهى المناظر الطبيعية والصناعية التي تشتهر
مدينة دبي، ويتميز بارتفاعه الشاهق الذي يتراوح حوالي 828 مترا، ويتكون من 200 طابقا، ويعتبر أطول ناطحة سحاب في العالم .
..
دبي مول
الذي يعد افضل اماكن المشاهير في دبي صالة كبيرة للتزلج على الجليد لمحبي المغامرة، لاستكشاف أعماق البحار بكل ما تحويه زيارة حوض أسماك أكواريوم دبي، بجانب مجمّع السينما الرائع لمشاهدة فيلمك المفضل
أما الصغار فإن كيدزانيا دبي مول المخصصة للألعاب .
لامير دبي
هي منطقة شاطئية ويوفر للأشخاص وجهة رائعة للاسترخاء، ويصطف الشاطئ بأشجار النخيل والفنون والجداريات، وهناك الكثير من أنشطة الطعام والترفيه المتاحة لك والتي ستأخذ أنفاسك ببساطة، وكواجهة شاطئية تعتبر لامير تقدمية للغاية، ويمكنك زيارتها مع عائلتك وكذلك أحبائك.
برواز دبي
أحد اشهر مزارات السياحة الذي يمتزج به الموروث الثقافي القديم لإمارة دبي مع حاضرها البديع، فيقدم إطلالات ساحرة حيث يقدّر ارتفاع برواز دبي بحوالي 150 مترا، ويبلغ عرضه حوالي 73 مترا، ويتكون من 48 طابقا،
وعند الصعود إلى أعلى البرواز يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة أفق مدينة دبي.
برج العرب
أفخم فنادق العالم وأكثر الوجهات المعروفة في دبي، الذي يتميّز بجزيرته الاصطناعية الخاصة به، و بتصميمه الفريد الذي يشبه الشراع بارتفاع يصل إلى 321 مترا، يوفر إطلالة بانورامية على ساحل دبي.
جولة بالهليكوبتر وسكاي دايڤ دبي
هناك العديد من الجولات التي يمكن القيام بها بالطائره والقفز بالمظله والتي تتضمن رحلة هليكوبتر من النخلة إلى برج خليفة، حيث تمتد إلى 25 دقيقة تحلق على طول ساحل دبي، وتشاهد خلالها العديد من المواقع مثل: أتلانتس النخلة، برج العرب، والميل الذهبي.
..
بوليوود باركس دبي
محبي السينما الهنديّة بشتى أنواعها، حيث تتميز بأحدث التقنيّات التكنولوجية، على المسارح المتعددة بها، وتعتبر من أبرز أماكن الترفيه في دبي و السياحة حيث تقدم مجموعة كبيرة من المغامرات الحيّة المثيرة للأنظار، وتعلم الزائرين كيفية صنع الأفلام والحركات البهلوانية .
جزيرة النخلة ومنتجع اتلانتس
واحدة من اشهر اماكن دبي السياحية وهي عبارة عن أرخبيل صناعي ضخم، والمعترف دوليا بأنها أكبر الجزر الاصطناعية على مستوى العالم .
يقع منتجع أتلانتس دبي وسط المياه الهادئة الفيروزية للخليج العربي وأفق دبي المهيب، وهو تاج الجزيره
القرية العالمية
وتقدم هذه القرية 30 جناحا عالميا يضم مقتنيات 65 دولة، وكل جناح يتميز بالطابع الخاص بكل دولة وكأنك سافرت إليها بالفعل، حيث توجد المنتجات المحليّة وأهم مميزاتها من السلع اليدوية والتقليدية، كما يتميز جناح كل دولة بالزخارف والتصاميم الخاصة بها .
حي الفهيدي القديم
التاريخي نمط الحياة التقليدية الذي كان سائداً في دبي منذ منتصف القرن التاسع عشر وحتى سبعينات القرن العشرين .
.
..
امارة الشارقة العاصمه الثقافيه لدولة الامارات

بحيرة خالد
بحيرة خالد من اجمل المشاريع التي أقيمت في امارة الشارقة ، وتعتبر من اجمل اماكن سياحية في الشارقة ، وتعد من افضل الاماكن الطبيعية المناسبة للاسترخاء والهدوء
والتي تضم العديد من النشاطات المناسبة لكافة الأعمار
متحف الشارقة للحضارة الإسلامية
يضم المتحف آلاف القطع من الحضارة الإسلامية والتي تمتلك أهمية كبيرة ، حيث يمكنكم التعرف بشكل اكبر على الحضارة الإسلامية.
متحف الشارقة للسيارات القديمة
افتتح متحف الشارقة للسيارات القديمة عام 2013 في امارة الشارقة ، يعتبر هذا المتحف مقصد رائع لعشاق السيارات الكلاسيكية حيث يزوره السيّاح من مختلف أنحاء العالم.
..
جزيرة النور

تقع جزيرة النور على كورنيش بحيرة خالد في وسط منطقة الشارقة ويمكن الوصول إليها عبر الجسر خلف مسجد النور، حيث تمتد على مساحة 45470 متراً مربعاً و صممت بشكل حديث ليتناسب مع أذواق جميع العامة المارين بالجزيرة منهم الكبار والأطفال و يمنحهم الهدوء والسكينة.
..
متحف المحطة الشارقة
متحف المحطة هو أول مطار في الإمارات انشئ عام 1932 مما جعله من اهم الاماكن السياحية في الشارقة ، وتم تحويله الى متحف يعرض تاريخ الطيران في دولة الامارات عام 2000 ، وصنّف من افضل اماكن سياحية في الشارقة .
..
القصباء الشارقة
القصباء الشارقة هي وجهة مائية فريدة من نوعها تحتل مركزاً هاماً ضمن افضل اماكن السياحة في الشارقة .
وتوفر القصباء العديد من الانشطة الترفيهية المناسبة لكافة الاعمار والعائلات.
..
السوق المركزي
يعتبر هذا السوق تحفة معمارية ويتكون من جناحين رئيسين لبناية مكونة من طابقين يشتملان على ثمانية بلوكات ويتصلان بجسرين ممتدين يربطان بينهما .
امارة عجمان
واحدة من سبع إمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة والثقافة في عجمان منغمسة في كرم الضيافة بشكل لا مثيل له، وهي تقاليد موروثة .
..
امارة رأس الخيمة

هي إمارة من ضمن الإمارات العربية المتحدة تقع في أقصى جنوب الجزيرة العربية وتطل على الخليج العربي يبلغ طول ساحلها المطل عليه 64 كيلومتراً.
امارة ام القيوين

تقع إمارة أم القيوين على الساحل الغربي على شواطئ الخليج العربي ويعود تاريخ المنطقة إلى الزمن القديم وقد دلت الآثار على علاقتها بحضارة ما بين النهرين وحضارة ام النار حيث تعدّ ميناء تجاريًا هامًا على سواحل الخليج .
..
امارة الفجيرة
وهي الوحيدة من بين الامارات السبع التي لا تقع أراضيها على سواحل الخليج العربي فهي تقع على بحر عُمان ، في الجزء الشرقي من شبه الجزيرة العربية .
..
مدينة العين
العين هي مدينة تابعة للعاصمه أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، تقع بالقرب من عُمان. تمثل مدينة العين رابع أكبر مدن الامارات وتُوصف مدينة العين بكونها مدينة الحدائق في دولة الإمارات.
You can follow @JassimRashid4.
Tip: mention @twtextapp on a Twitter thread with the keyword “unroll” to get a link to it.

Latest Threads Unrolled:

By continuing to use the site, you are consenting to the use of cookies as explained in our Cookie Policy to improve your experience.